خربشات

13548933944
#خربشة
#سا_الخير_يا_ملاحدة
مشكلتكم الحقيقية لخصها القرآن الكريم في خمس كلمات
“وما قدروا الله حق قدره”
بالغتم في تقدير عقولكم ونسيتم تقدير من خلقها
الله يهديكم
دماغ-صحي-ثقف-نفسك.jpg
#خربشة
#سا_الخير_يا_ملاحدة
في سورة الإسراء آيات ذكرتني بالملاحدة.. سبحان الله يا أخي في حوارات الملحدين ومنشوراتهم أو أغلبها نقطتين أساسيتين:
1. لا شيء بعد الموت لا بعث ولا حساب.
2. يستمتعون بالبذاءة والاستهزاء والسيء من القول.
وكأن هذه الآيات نزلت اليوم فيهم:
{وَقَالُوٓاْ أَءِذَا كُنَّا عِظَٰمٗا وَرُفَٰتًا أَءِنَّا لَمَبۡعُوثُونَ خَلۡقٗا جَدِيدٗا (٤٩) قُلۡ كُونُواْ حِجَارَةً أَوۡ حَدِيدًا (٥٠) أَوۡ خَلۡقٗا مِّمَّا يَكۡبُرُ فِي صُدُورِكُمۡۚ فَسَيَقُولُونَ مَن يُعِيدُنَاۖ قُلِ ٱلَّذِي فَطَرَكُمۡ أَوَّلَ مَرَّةٖۚ فَسَيُنۡغِضُونَ إِلَيۡكَ رُءُوسَهُمۡ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هُوَۖ قُلۡ عَسَىٰٓ أَن يَكُونَ قَرِيبٗا (٥١) يَوۡمَ يَدۡعُوكُمۡ فَتَسۡتَجِيبُونَ بِحَمۡدِهِۦ وَتَظُنُّونَ إِن لَّبِثۡتُمۡ إِلَّا قَلِيلٗا (٥٢) وَقُل لِّعِبَادِي يَقُولُواْ ٱلَّتِي هِيَ أَحۡسَنُۚ إِنَّ ٱلشَّيۡطَٰنَ يَنزَغُ بَيۡنَهُمۡۚ إِنَّ ٱلشَّيۡطَٰنَ كَانَ لِلۡإِنسَٰنِ عَدُوّٗا مُّبِينٗا (٥٣) رَّبُّكُمۡ أَعۡلَمُ بِكُمۡۖ إِن يَشَأۡ يَرۡحَمۡكُمۡ أَوۡ إِن يَشَأۡ يُعَذِّبۡكُمۡۚ وَمَآ أَرۡسَلۡنَٰكَ عَلَيۡهِمۡ وَكِيلٗا (٥٤)}
نعم يا ملاحدة القرن الحادي والعشرين الله موجود ويعلم بأمركم وما ستفعلون وترك لكم هذه الآيات قبل 1400 عام، يقول لكم أنه خلقكم من قبل وقادر على أن يبعثكم بعد موتكم كما خلقكم أول مرة ولن تجدوا من لقائه في الآخرة مهرباً فماذا أنتم فاعلون وقتها؟
عودوا إلى ربكم فهو أعلم بكم ويريد أن يرحمكم ويريد لكم الخير وتوقفوا عن نشر بذاءاتكم وقولوا حسناً ولا تتبعوا شياطين الإنس والجن فلن ينفعوكم وقتها.
الحق نفسك يا ابني أنت وهو وهي ولا تكونوا ثيراناً في ساقية غيركم.
ما أدهشني أن الآيات هي من آيات سورة الإسراء التي أسهبت في الحديث عن اليهود وإفسادهم في الأرض مرتين… وخلي المعنى في بطن الشاعر.
21150410_1262953570481539_7616287704579240947_n.jpg
#خربشة
#سا_الخير_يا_ملاحيد
 لما أنت كملحد تدعو لترك #الأديان وإنكار #الإله،
ألا يسمى هذا الفعل #دعوة؟
ولما تسخر من المؤمنين وتهين مقدساتهم وتسفه أفكارهم،
ألا يسمى هذا تعصبا وتطرفا؟
#ملحد_وأهبل.. الاتنين؟
#أنت_عبيط_ياض؟
#الإلحاد_دين_الإرهاب
#جتكو_نيلة_مليتو_البلد
images

#خربشة
#سا_الخير_يا_ملاحيد
إذا كنا:
1. في قضية خلق الكون لدينا نظرية أزلية الكون في مقابل نظرية الانفجار العظيم. وربما نكتشف أن الحقيقة شيء ثالث.
2. في نشاة الحياة لدينا نظرية الخلق المباشر في مقابل نظرية التطور 
3. في شكل الأرض وعلاقتها بالشمس والقمر لدينا نظرية كروية الأرض وحركتها في مقابل نظرية الأرض المسطحة الثابتة.

فهل حقا أجاب العلم بشكل قطعي عن تساؤلات البشر؟

 

k1738393

#سا_الخير_يا_ملاحدة
#الإسلام
#العنف
#الإرهاب
الرد على شبهة أن تاريخ الإسلام مليء بالقتل والصراعات
1) الصراع والقتل ليس خاصاً بالتاريخ الإسلامي وحده، بل هو سمة عامة للتاريخ البشري كله. فتاريخ آسيا ةأفريقيا أو تاريخ النصرانية أو تاريخ الرومان أو الفرس أو تاريخ أي أمة لم يسلم من الصراع والعنف، فليس من الإنصاف غلق تاريخ كل الأمم وفتح التاريخ الإسلامي وحده.
2) فساد بعض الوقائع في التاريخ الإسلامي ليست حجة على الإسلام ولا باب اتهام له فالتاريخ الإسلامي لا يكون حجة على الإسلام إلا إذا كان نتيجة أو ثمرة لتطبيق منهج الإسلام، فالعبرة بتطبيق المنهج.
3) السلبيات في تاريخ المسلمين لم تكن مفاجأة بل هي أحداث سبق التنبؤ بها وأخبر عنها الرسول صلى الله عليه وسلم سلفاً. وهي نتيجة لمخالفة المنهج.
4) لا محاباة في الإسلام لمخطئ. فقوة المسلم تكمن في الاحتكام إلى المنهج وفي الإقرار بأن الخطأ خطأ بلا محاباة أو تفضيل.
والتاريخ الإسلامي يقسم نفسه بنفسه كما أخبر الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال: عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدي. فهذه الفترة الراشدة هي النموذج والقانون والحجة، أما ما بعدها إن كان هناك من أخطأ فهو مخطئ بسبب مخالفة المنهج.
__________________
مستفاد من محاضرة للشيخ حازم أبو إسماعيل
yyTyh8
#خربشات
يقول الملحد: أثبت لي أن الله موجود.
وأقول: أكاد أجزم أن صاحب هذا السؤال صادف ويصادف في حياته من هو أعلى منه مقاماً كوالده أو أعلى منه سلطة كحاكم دولته وهو خاضع لهما أو لأحدهما خوفاً من عقاب أو طمعاً في رضا ومنفعة.
وهذه السلسلة من التدرج في الهيمنة بين البشر متصلة ومنتشرة حولنا لا ينكرها أحد. فلماذا تنكرها يا صاحب السؤال عندما تصل السلسلة إلى العلي العظيم؟
لا تقل لا أراه فأنت لم تر حاكم دولتك وجهاً لوجه ومع ذلك لا تنكر وجوده. 
ولا تقل لي رأيت صوراً ومقاطع فيديو له فأنا لا أصدق هذه الصور والفيديوهات فهي ببساطة مزورة.
أثبت لي أن حاكم بلدك هو فلان بالحس والتجربة وأنا أثبت لك وجود الله.
0_8a428_90d8c235_L.png
#خربشة
#ولم_تحيطوا_بها_علماً
#يا_ملحد لهذا اليوم فاعمل
وَيَوۡمَ نَحۡشُرُ مِن كُلِّ أُمَّةٖ فَوۡجٗا مِّمَّن يُكَذِّبُ بِ‍َٔايَٰتِنَا فَهُمۡ يُوزَعُونَ (٨٣) حَتَّىٰٓ إِذَا جَآءُو قَالَ أَكَذَّبۡتُم بِ‍َٔايَٰتِي وَلَمۡ تُحِيطُواْ بِهَا عِلۡمًا أَمَّاذَا كُنتُمۡ تَعۡمَلُونَ (٨٤) وَوَقَعَ ٱلۡقَوۡلُ عَلَيۡهِم بِمَا ظَلَمُواْ فَهُمۡ لَا يَنطِقُونَ (٨٥) [سُورَةُ النَّمۡلِ]
04
#خربشة
#ماذا_لو فوجئت بحياة بعد الموت؟
هل تحتمل هذا الموقف صديقي #الملحد؟
اسخر من الدين كيفما شئت ولكن… فكر قليلا في هذا المشهد
{إِنَّ ٱلَّذِينَ أَجۡرَمُواْ كَانُواْ مِنَ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ يَضۡحَكُونَ (٢٩) وَإِذَا مَرُّواْ بِهِمۡ يَتَغَامَزُونَ (٣٠) وَإِذَا ٱنقَلَبُوٓاْ إِلَىٰٓ أَهۡلِهِمُ ٱنقَلَبُواْ فَكِهِينَ (٣١) وَإِذَا رَأَوۡهُمۡ قَالُوٓاْ إِنَّ هَٰٓؤُلَآءِ لَضَآلُّونَ (٣٢) وَمَآ أُرۡسِلُواْ عَلَيۡهِمۡ حَٰفِظِينَ (٣٣) فَٱلۡيَوۡمَ ٱلَّذِينَ ءَامَنُواْ مِنَ ٱلۡكُفَّارِ يَضۡحَكُونَ (٣٤) عَلَى ٱلۡأَرَآئِكِ يَنظُرُونَ (٣٥) هَلۡ ثُوِّبَ ٱلۡكُفَّارُ مَا كَانُواْ يَفۡعَلُونَ (٣٦)} [سُورَةُ المُطَفِّفِينَ]
download-1
#سا_الخير_يا_ملاحدة
#دليلك لمعرفة #الملحد_الأهبل
يعمل فيديو يتضمن فقرة عن تجارة العبيد في الخليج العربي سنة 1964 ويزيط بقى والسعودية فيها عبيد والمسلمين بيتاجروا في العبيد ويوجع دماغ اللي جابونا…. وتبحث وراه عن دليله دا تلاقي إيه بقى؟  تلاقيه اقتطع جزءاً من فيلم وثائقي يتحدث عن تجارة العبيد المحرمة والمخالفة للقانون وقتها ^_^
يا عبيط أنت فاكر المسلمين ميعرفوش يبحثوا في يوتيوب؟
#أنت_أهبل_ياض
#تم_نشره_في_2015
#ملحد_وأهبل_الاتنين؟
#الإلحاد_والكذاب
FB_IMG_1484857423393.jpg

رأيك يهمنا